منتدى ورود الغلا
رواية  تغرق الغرقان أكثر YmG02069
منتدى ورود الغلا
رواية  تغرق الغرقان أكثر YmG02069
منتدى ورود الغلا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى ورود الغلا

مرحبا يا (زائر) .. عدد مساهماتك 2
 
الرئيسيةرواية  تغرق الغرقان أكثر Emptyأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية تغرق الغرقان أكثر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ورود الغلا
Admin

Admin
ورود الغلا


رواية  تغرق الغرقان أكثر 111110
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 263
الموقع : الكويت

رواية  تغرق الغرقان أكثر Empty
مُساهمةموضوع: رواية تغرق الغرقان أكثر   رواية  تغرق الغرقان أكثر I_icon_minitimeالسبت 21 أغسطس - 9:30

البــــــــــــآرت الاول
جيت وش جابك حبيبي .! .**.من بعد طثثول المغيبِ
من بعد طول المغيبِ
ولا ناوي ياحبيبي .**. تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر

♫ ♫

جيت وش جابك حبيبي .**. من بعد طول المغيبي
من بعد طول المغيبي

ولا ناوي ياحبيبي .**. تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر .!?

♫ ♫

تقول اني ما أهمك .! ** يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك ** وأتغزل بك وأسهر
♫ ♫

تقول إني ما اهمك .**. يابرودة والله دمك
كنت في عينى اضمك .**. واتغزل بك واسهر

اللي جابك هو حبي .**. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .**. ليه من حبي تنكر ..؟
ليه من حبي تنكر ..!؟
اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي .. ولا شيء مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر .. ليه من حبي تنكر
♫ ♫

لاهي . انت في دنياك لاهي .**. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .**. حس في شوقي وتذكر
انت في دنياك لاهي .**. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .**. حس في شوقي وتذكر


يادروب الحب صيحي .**. ويادموع العين طيحي
يادموع العين طيحي

صرت من بعده جريحِ .**. وقلبي عن غيره تسكر
قلبي عن غيره تسكر ..!!

يادروب الحب صيحي .**. ويادموع العين طيحي

ويادموع العين طيحي

صرت من بعده جريحي .**. وقلبي عن غيره تسكر


قلبي عن غيره تسكر


♫ ♫


روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله / الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور


♫ ♫ ♫
تذكر .. تذكر .. غرقان الغرقان أكثر أكثر


................

(تغرق الغرقان اكثررررررر)
: هلا والله الي جالسين يقرون روايتي
انا اسمي جرـآح وبقول لكم قصتي الحين يلا اقروهـآ من البدايه لنهـآيه
شاركوني احزاني وافراحي نبدـآ
بيت بو خالد
بو خالد :رجل اعمال له شركات ومشهوور ومليونير عصبي ونادر يتواجد في البيت كلآ مسافر
ام خالد : عصبيه ولا تدري عن عيالها بسس اذا ماعندها شي سئلت عنهم و تحب الفلوس
خالد: وسيم وبشرته حنطي على ابوه وهو يدرس في امريكا ويشتغل مع ابوه في الشركات عمره 25 سنه عيونه زرق وشعره بني ويعطي الوون الاشقر
خلود: شعرها طويل بني بيضه عيونها بنيه حلوه تطيح الطير من السما طيبه وتشتغل دكتوره
عمرها 21سنه
جراح : مدلل الفلوس تحت ادينه ابيض شعره اسود سواد الليل عيونه خضرا وسيم بشكل يذببح
كل الي في باله يسوويه ومايتردد عمره 24سنه
ولد عم جراح هتان
هتان: يخلي الواحد غصب يطالعه
حلو بشرته حنطيه عيونه وساع سودا شعره اسود عمره 24
....رائد صديق جراح وهتان
رائد: حلو عيونه بنيه وشعره بني اجعدي وبشرته نص ونص لا هي حنطي ولا هي بيضه 23
نوار صديقت خلود الرووح برووح

سجى صديقته خلود
سجى :بيضه وناعمه شعرها لين رقبتهـآ كان من قدام طويل ومن ورى قصير طولها وسط وجسمها وسط
عيونها سودا ولون شعرها اسود ناعم18
نوار : جميله شعرهـآ اسود على خصل حمرا عمرهـآ 21 طيبه بيضه بشرتهآ صـآفيه عيونها عسليه

وهم شخصيه بتدخل بعدين
وهم: ناعمه الي يشوفها يقول عمرها 14 سنه وهي عمرها 19 سنه
بيضه وشفايفها ورديه شعرها طويل لفخذها اسود بسس عيبه خفيف وناعم
عيونها سودا ورموشها طوـآل

اغصـآن بعد شخصيه بتطلع في الاخير
اغصان: عمرها 19 بيضه على خفيف شعرها مجعد بني لكتفها
شفايفها صغار ورديه عيونها عسليه
البارت الاول
في البيت الكبير او مثل مايسمونه القصر
توه رااجع كانت السااعه 1 بليل
دخل وشاف امه في الصاله
امه : جراااح
جراح : هلا
امه : ليه توك راجع ماتشوف الساعه كم
جراح : يـآيمه ياحبيبتي بسس كنت مع صديقي في المستشفى مقدر اخليه
امه: خير عسا ماشر وشفيه صديقك
جراح: ابد كان مسوي حادث بسيط بس انتي عارفه لازم نتطمن ورحنا المستشفى
امه : مايشوف شر انت الحين روح نام عشان بكره بيجي اخووك
جراح: تامرين امر ..حب راس امه ..تصبحين على خير
امه : وانت من اهله
اليووم الثاني
في القصر تجهز الغدا
ام خالد : ميري اذا خلصتي روحي نادي الباقي
ميري : طيب
على الغدا
بو خالد : انا بكرا بسااافر
الكل طـآلع في بو خالد مستغرب لكن محد قدر يسأله وين ووليه 00وكملو غداهم
جراح : انا بنام عند صديقي
ام خالد: على رااحتك بسس ترووح في الليل لأن اخووك بيجي اليووم
جراح : طيب
خلود : يمه بتجي صديقتي اليووم
ام خالد : حيـآهآ الله البيت بيتهـآ
قامت خلود عشان تقول للخدم يجهزون الحلا والقهوى والشاي .الخ
في العصروصلت صديقت خلود
نوار صديقة خلود الرووح برووح

في الصااله كان البيت فاااضي
مافي الا الخدم ونوار وخلود
خلود : يلا عاد نامي عندنا
نوار : والله مدري على امي
خلود : خلي امك علي
دخل جراح عليهم نوار علطوول لبسست شيلتهـآ
جراح مانتبه لنوار: خلووده ويـ...
اسسف بسس مانتبهت لك ..والتفت بيرووح
خلوود : شنو بقيت
جراح لف عليهـآ وبتسم : بعدين اقولك ..ولف بيطلع من الباب الا تذكر شغله و رجع ركض فوووق بسرررعه
نوار : وش فيه
خلود : والله مدري
نوار : طيب ماعلينا .. شوفي اذا بنام عندكم ابي سهره عدله
خلود : افا عليك
جراح من فووق يصااارخ : خلوووده
خلود : خير
جراح : تعـآلي
خلود : جراحووه بعدين
جراح نزل : على رااحتك فاتك باي
وطلع
مر الوقت بسرعه ..نص الليل
رائد : جوجو
جراح : جوجو بعينك خير
رائد : طيب شنو بنسرق اليوم
جراح : مدري عندكم شي
محمد : في عايله غنيه هنا عندها عندها سلسال اثري نادر
جراح : خلاص اليووم والحين بعد نرووح ناخذه
اليوم الي بعده بعد العشـآ الاسره كلهـآ مجتمعه خالد ..جراح ..خلود ..ام خالد .. وكانو في الصاله الي فوق
ام خالد تحط منكيير
خالد يتابع tvمع جراح مع امهم
خلود تكلم تلفوون
خالد : مستحيل
الكل لف عليه : شفيك
خالد: سلسال مرت عمي انسرق
واشر على التلفزيون
جراح "يـآويلي لو عمي درى بيذبحني"
ام خالد : الله يعـآقب السارق
جراح فتح عيوونه على دعوت امه
خالد : والله لو اعرف من الي سارقه مـآاخليه
خلود:بسس هدو انتو من صووب وعمي من صووب الله يعين الي سرق من دعاويكم
خلود راحت غرفتها واخذت جوالها وتوجهت للدرج بتنزل من اول ماحطت رجلها على الدرج التوت رجلها وطاحت من فووق الدرج الين تحت وكان الدرج طويل خالد سمع الصوت الكل راح يركض ونقلوها للمستشفى ومر الاسبوع برسرعه و رجعت بيتهم وللحين طبعا رجلهـآ منكسره وكانو ربعها مجتمعين عندها وقررو ينامون عندها
اما خالد راح عند ربعه و جراح في البيت بسس مايتواجد الا وقت النوم يعني نص الليل
" في غرفه خلود"
حلآ:جد وناااسه بسس تكتمل بفلم
خلود وطرى على بالها اشرطة اخوها: وش نوع الفلم الي تبون
حلا: مرررعب
نوار: لاااا رومنسي
سجى: لا اكشن
خلود : كلهم وخلآص
اصايل : صح كلآم خلود
حلا: وين محطوطين
خلود: بغرفه اخووي
نوار: حلفي بالله
خلود: والله
سجى : شلون نجيبهم
اصايل: تروح سجى تجيبهم
سجى: هاه لالا
حلا: ايوا روحي انتي ونوار
سجى: ليش ماتروحين انتي
حلآ: والله مو مشتهيه
خلود:عشااني روحو
سجى ونوار: طيب
في غرفة جراح انصدمو من الحوسه اللي با الغرفه
نوار: دوري هنـآك
سجى : طيب
نوار: سجـآوي ضروووري ابي ارووح الحمام (الله يكرمكم)
سجى: طيب بسس لا طولين
كانت سجى تدوور وهي منغثه من العفسه
سجى: حشى مو غرفه
جراح انصدم من الي في غرفته
سجى كانت لابسسه برموده ضاقط
ابيض وفوقه قميص لين فخذها اخضر وفيه رسمه دبدووب ابيض كانت نااعمه
....
اما جراح كان لابسس برموده بيج وقميص ازرق بحري
....
رجع لورى وجلس يتنحنح يعني توه جاي واعلان لها ....توهقت من وين تطلع ودخلت تحت السرير
دخل جراح ماشاف احد قال طلعت جات نوار الغرفه انتبهت لجراح قالت اكيد سجى رجعت وخذت الاشرطه
ودخلت نوار وتفاجأت ان الكل ينتظرهم وقالت لهم اللي صار
في غرفه خلود: بقوم اشووفهـآ
راحت خلودغرفة جراح حاولو يمنعونها ماقدرو ودخلت بدون ماتدق الباب
خلود :جرـآح
جراح : نعم
خلود :وين سجاوي
جراح :سجاوي...؟
خلود : صديقتي سجى
جراح"اسمها سجى " ابتسم : مادري ماشفتهـآ
خلود رجعت غرفتها وتفكر وين سجى شويي الا دخلت عليهم سجى وهي خايفه ودموعها في عينهـآ
حلا :سجى وش فيك
اصايل: عسى ماشر
سجى: خلووده اخوك يذبح الوـآحد
حلا:وش مسوي
نوار :سوا لك شي
خلود: قولي والله لاو ريك فيه
سجى : سمعت احد يتنحنح ودخلت تحت السرير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://w-algala.ahlamontada.com
ورود الغلا
Admin

Admin
ورود الغلا


رواية  تغرق الغرقان أكثر 111110
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 263
الموقع : الكويت

رواية  تغرق الغرقان أكثر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تغرق الغرقان أكثر   رواية  تغرق الغرقان أكثر I_icon_minitimeالسبت 21 أغسطس - 9:32

البارت الثاني

جراح انسدح على السرير: يا اخت وش تسوين بغرفتي
سجى:..........
جراح : شوفي بخليك تطلعين بسس وش تسوين بغرفتي
سجى بسرعه: ااا...كنت ادور الافلام
جراح حك راسه : ايوا طيب بطلعهم لك وطلعهم وحطهم على المكتبه وطلع
سجى :بسس عليه صووت حلوو
خلود: طـآلع على امه
حلا: ياهو امه هي امك ش فيك
خلود : ااايه انا اقصد انه هو طالع على امي مو انا
نوار: كذااابه
خلود: شنو
عند جراح منسدح على سرير صديقه هتان.
جراح : تهبل
هتان: ازعجتنـآ
جراح: تخبل الواااحد ليتك شفتها يا هتون
هتان: هتون بعينك يليت شفتها وتفكني
جراح : اقول عطيتك وجه انا بسس الي اشوووفها
هتان : ذبحتني بهـآ كل دقيقه والثاانيه تهبل تخبل تذبح زهقتني
جراح : هتون
هتان : هتون بعين العدو خير امر
جراح : ودي اغير اسمي وودي اتزوج وودي امووت وودي اصيح وودي انتحر وودي...
هتان : بس بس حشا ماخلصت كل هذا ودك فيه
جراح : ايوه
هتان: ليش كل هذا
جراح : اسمي بسس لو يتغير اتزوج مدري والله اما اموت والله مو طايق روحي اصيح اطلع الحره الي بقلبي
انتحر نفس اني امووت اما....
هتان: بسس خلاص
جراح :قاعد اشتكي لك وانت تقوول خلاص
هتان : جراحوه امي بتخطب لي
جراح: جد والله والله عظم الله اجرك ومن تعيسة الحظ
هتان : وجع ماتقول شي عدل بتزوج بنت خالي سجى اتوقع تجي بيتكم هي صديقت خلود
جراح تفاجأ : هاه أي أي صح عرفتهـآ
هتان : انشاء الله اليوم امي بتخطبها
جراح " لو تدري اني الي اتكلم عنها هي سجى ": هتوون انا برووح تبي شي
هتان: لا ابد سلامتك بسس بقوولك عن كل شي
جراح : استنا اول وااحد اعرف
وبعد اسبووع
هتان : جوجو وـآفقت
جراح : جد ممبرووووووووووووك
هتان:الله يبارك فيك
جراح : يلا العشاء على
هتان : طيب مانقوول لا
جراح:طيب بلا كثره حكي انا جاي لك
جراح :لبسس بنطلوون جنز اسود وقميص برتقالي فيه كتابات بلون الاسود وشعره سواه سبايكي وربط بيده ربطه بلون البرتقالي والاسود
راح مر على هتان الي كان لابسس بنطلوون جنزازرق وقميص سماوي فيه كتابات بلون الازرق
هتان: وين بنرووح
جراح : احلى مطعم
وصلو المطعم كان فاخر
جراح : وش تبي
هتان : كل شي انا اليووم مجووع نفسي
جراح : هههههه حتى انا
طلب لهم بسس ماكان يدري ان فيه عيون تراقبه
في نفسس المطعم
...: وهم بسس قصصم اكلتيه بعيوونك
وهم: وش اسوي حلوو اكثر من حلو بل يهبل بالله عليك مو حلو
شوق : ايوا حلو بسس مو درجه انك كل دقيقه تطالعينه
وهم : شووق شوفيه وش حلاته وهو يضحك
....عند جراح وهتان ....
هتان: جوجو ماتحس انا ذيك البنت تطالعك
جراح : لا يمكن انت غلطان
هتان: لا انا متأكد
جراح : طيب انا بقووم بروح دورة المياه وشوف اذا لحقتني ممكن معجبه ..وابتسم وراح
وهتان يراقبها وتأكد انهاتطالع جراح
رجع جراح : هاه تأكدت
هتان : ايوا وهي تطالعك
جراح : ادري معجبه يلا خلنا نقووم
وهم طالعين ونفس الوقت هي طالعه تمشي وهم وهي مكندسه رااسه طــآخ في جراح
وهم : اســ....رفعت راااسه وتفـآجأت انه هو ...اسسفه
جراح: لا عـآدي حصل خير
هتان من بعيد : جراحووه تعال تاخرنا
جراح : عن اذنك ومشـآ
شووق جات للوهم
شوق:وهوم وش كنتي تسوين فيه
وهم: صقعت فيه وعتذرت منه وقال لا عادي وناداه صديقه جراحووه يعني اسسمه جراح ...وابتسسمت
شوق: ههههه من قدك عرفتي اسسمه
وهم: واااي يهبل
عند سجى
خلود :مبرووك كللللوش
حلآ: امباركين عرس الاثنين ليلة ربييع عيني قمرا
اصايل: كللللوش حيا الله
نوار: مبرووك الف الف مبرووك
"يوووم ملكت سجى وهتان"
عند بو خالد وام خالد
بوخالد بعصبيه : شلوون ومن متى
ام خالد وهي تبكي : والله ماكان قصدي يابو خالد
بو خالد : تخونيني وانا ماسويت لك شي حسبي الله ونعم الوكيل
جراح كان مار عند الغرفه
ونصدم من الي سسمعه
بو خالد : الي افهمه ان جراح مو ولدي ولد ولد خالتك
ام خالد وهي تصيح : أي يا بو خالد
الله يخليك لا تفرق العايله
بو خالد : خساره فيك ان جبتي السيره لجراح لا تلومين الا نفسك
طلع بو خالد من الغرفه تفـآجآ ان جراح وافق ومبين عليه الصدمه
بو خالد بعصبيه : وش تسوي هنا
جراح :.........
بو خالد : اسمع يا جراح ان سمعت انك قايل لحد ماتلووم الا نفسسك
جراح :.....
بو خالد بصراخ : فـآآآآآآآآهم
جراح : فاهم
مشى بو خالد وجراح راح لمه
جراح : يمه
ام خالد : هلا هلا حبيبي وش بقيت
جراح تردد : لا ولا شي برووح اشووف هتان اليوم ملكته
عند هتان الفرحه ماليه وجهه
جراح : اووه هتوون طالع قمر
هتان : اكييد اليوم بملك على سجى
((جراح ))
من يوم سمعت اني ولد حرام مو قادر اعيش حياتي احسس بشعوور غريب ولما اشووف احد من عمامي احسس بنفسس الشعوور كني اول مرره اعرفهم واحاول اني ما ابين لهتان شي لأني ادري انه بيسأل

((هتـآن))
اليوم انا فرحاان مو قادر اصبر ودي اشووفها هي حلم حياتي اللي انا استناه

بسس تصرفات جراح غريبه ونظرااته لي مو قادر افهمها وانا الي افهمه على طوول ويحاول يخفي عني شي بسس مو عارفه
((سجى))
اليوم ملكتي وانا خااايفه اليووم اسمي بيربط بأسم شخص ثااني الي هو (هتان) كان يعجبني يوم كنا صغااار
وتمنيت اني اخذ واحد مثله وماتوقعت اني باخذه هو بسس اليووم اسعد يووم في حياتي
((بو خالد ))
مو قادر شفت جراح واقف عند غرفتنا ماعرفت اتصرف معه بحنيه ابي احميه انا عرفته ولدي وبيظل ولدي سميته جراح على اسم صديقي ولا ابي اخسر ولدي مثل ماخسرت صديقي
(( ام خالد ))
ماكان ودي بو خالد يدري بسس غصب عني تمنيت انه حلم بسس للآسف طلعت حقيقه

في الملكه حوساات دخلو سجى على موسيقى هاديه
جلسوو البنات يرقصوون
وبعد الحفله القصيره راحت سجى للأخوها عاشن بتدخل للهتان وقلبها
من كثر مايدق حست انه بينفجر
اخو سجى (سامي )
سامي دخل المجلسس ورااه سجى
سامي يطالع هتان اللي عيونه على سجى الواقف وراه: لا اوصيك على اختي ترااها خجووله
هتان وبعده عينه على سجى اللي ماتبين من اخوها: لا تخااف اختك بعيوني ... صارت الحين زوجتي
ابتسم سامي وطالعهم وبعدها طلع
هتان انبهر بسجى وشافها مستحيه: سجى تعالي وش فيك
سجى تمشي بهدووء وبخجل
نتركهم اشووي
عند جراح
رجع بيتهم وهو موطايق نفسه
اليوم الي بعده في بيت جراح
جرااح: ღ♥ღnopromisesღ♥ღ


Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Every time you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you to know go.
I don’t want a run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you time, I just want a die in your arms

Here tonight

Hey baby, when we are together, doing things that we love.
Every time you're near I feel like I’m in heaven, feeling high
I don’t want to let go, girl.
I just need you to know go.
I don’t want a run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you time, I just want a die in your arms

I don’t want to run away, I want to stay forever, thru Time and Time.
No promises
I don’t want a run away, I don’t want a be alone
No Promises
Baby, now I need to hold you time, now and forever my love

No promises

I don’t want a run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you time, I just want a die in your arms

I don’t want a run away, baby you’re the one I need tonight,
No promises.
Baby, now I need to hold you time, I just want a die in your arms
Here tonight.
رائد : مشاء الله على الصووت بسس
جراح : لا تنضلني
رائد : ماحنا بماكلينك
جراح: سيبه عذب حبيبه
دوخ الناس بجماله حير الدنيا بدلاله
هذي حاله ماهي حاله
الي ماعندة مشاعر والي خله القلب حاير
لاهو حظ ولا هو طاير
سيبه عذب حبيبه
***
عوفه الخاطر ظروفة
مايشوفك ولاتشوفه والي عافك يله عوفة
خله وسط الفلب خوفة
هوة بايع وانت شاري
وبعذابك ماهو داري ليه تتعب ليه تداري
سيبه عذب حبيبه
رائد: درينا صوتك حلوو اسكت الله يخليك
جراح بعناد: نارة خليه بنارة
نارة مشتعلة نارة
الي مايعرف قرارة والي ماصح اختيارة
هوة جاب الايدة نارة
ماوفة مرة الحبيبه
نكر حبه وخان طيبه
الله لايجعلها غيبة
سيبة عذب حبيبه
***
سيبه عذب حبيبه
عوفة الخاطر ظروفة
نارة خليه بنارة
رائد: بقوم اتوطى ببطنك
جراح : اتحدـآك
رائد: تجررب
جراح :لالا مانيب ناقص
رائد: احسسن لك
جا لهم هتان
رائد:هلا بلي تزوج ومانشااف
هتان:والله اقوولك الصدق الزواج حلو
جراح"مدامك متزوج قمر اكيد الزواج حلو ..وش قاعد اقوول اعوذ بالله بسس استجنيت وقعدت"
رائد بصرااخ: جراااااااااااااااااااااح
جراح بفزعه: يمه خير
هتان :وين سرحاان
جرااح :ولاشي ..اي
رائد وهتان : وش فييك
جراح : اليوم ابي اسرق بيت
هتان: متى بتهون
رائد: فكرت شي مهم
جراح : كيفكم انا اليوم بسرق والي فيها فيها
........................
الساعه 1 في الليل الكل نايم في بيت الا وهم الى وهم وصديقتها شوق
وهم: بروح اجيب شي ناكله
شووق : لا تتاخرين وانا بجهز فلم
طلعت وهم وراحت المطبخ بس سمعت حركه في المطبخ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://w-algala.ahlamontada.com
ورود الغلا
Admin

Admin
ورود الغلا


رواية  تغرق الغرقان أكثر 111110
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 263
الموقع : الكويت

رواية  تغرق الغرقان أكثر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تغرق الغرقان أكثر   رواية  تغرق الغرقان أكثر I_icon_minitimeالسبت 21 أغسطس - 9:34

البارت الثالث
الساعه 1 في الليل الكل نايم في بيت الا وهم الى وهم وصديقتها شوق
وهم: بروح اجيب شي ناكله
شووق : لا تتاخرين وانا بجهز فلم
طلعت وهم وراحت المطبخ بس سمعت حركه في المطبخ وراحت اتخبت تشووف مين فيه طلع شاب
الشاب يكلم نفسه: وش ذا النافذه صغيره ولا نمله تمر يارباه انشق قميصي
وهم " ياربي هذا شايفته وين وين "
وهم بصووت عالي: أي جراااااح
حطت يدها على فمها
لف جراح لمصدر الصووت وشاف وهم
جراح : وكنه ناقصني ..هي انتي وش تسوووين كنك قطووه ورا الشجره
وهم: انت وش تسووي في بيتنا
جراح : ذا بيتكم
وهم: أي ليكون سكران ومضيع بيتكم
جراح: هي انتي انا مو من ذا النووع
وهم: اجل ليه سؤالك الغبي ..تقلده ذا بيتكم ..
جراح: انا شايف وجهك بسس مدري وين المهم انا طالع باي
وهم: هييي وين بترووح دخوول الحمام (الله يكرمكم) مو مثل خرووجه
جراح: يارباه وش ذا البلششه
وهم: خلك هنا ..تصاارخ ..يباااااااا في حراامي في بيتـ...
جراح حط يده على فم وهم : اششش
سكتي الله ياخذ ابليسك
وهم تحاول توخر يده واخيرا وخرتها : حشا مو يد يمه وخر عني انت ماتستحي
جراح وخر: انتي الي حديتيني
شووق من فووق : وهم وينك وش فيك تصارخين
وهم: حرامي لحقي عـ...
جراح حط يده مره ثانيه : يامجنونه بسسك بطلع يمه منك
شوق نزلت وشهقت بصووت عالي
:و...وهم ح.. حرامي ماسكك
جراح خل وهم ترووح وهوو بيطلع
وهم: جراح وقف ماتروح الا وانا متصله على الشرطه
شوق: حرامي وتعرف اسمه
جراح :وش بتسوين عشان تمنعيني اني اطلع
كانت شوق متصلة على الشرطه
رن الجرس وطلعت الشرطه ومسكت جراح وطلع رائد جراح
اليوم الي بعده جلست وهم دخلت الحمام (الله يكرمكم) وراحت تعدل شكلها في المرااايه حست انه في شي ناقص جلست تطالع مده بعدين ماشافت سلسلتها وتذكرت امسس يوم يقرب جراح ويسد فمها حست بحركه برقبتها
وهم بصراخ : اللعيين سرق السلسله
شوق نقزت من الخوووف : شصاير
وهم: الي صااير جراحووه سرق سلسلتي ياربيي
شوق : يا الله روحي اشتكي عليه
وهم على طول عند ابوها وتقول له
اما بو وهم مايرد طلب لبنته
راح اشتكى عند الشرطه
بو خالد: يا حضرت الضابط وش الي سواه جراح بعد
الضابط : متهمينه بسرقه
جراح الي ملان وحاط يده على خده :وش الدليل اني سرقت ومن الي مشتكي
دخل بو وهم :انا الي مشتكي
بو خالد: اسسف اذا ولدي غلط بحقكم وش الشي الي سررقه وبخليه يرجعه
جراح: ماسرقت شي عشان ارجعه
بو خالد خز ولده
بو وهم: اسمع يا ...سكت
بو خالد: بو خالد
بو وهم : أي بو خالد ابي سلسلة بنتي هي غاليه عندها وانا كل شي الى بنتي
جراح " ابلشتنا ذا البنت"
بو خالد :يا جرااح سود الله وجهك رجع لهم سلسلتهم ولا تفضحنا
جراح: انا ماخذت شي عشان ارجعه يمكن مشبهين فيني
الشرطي: بسس احنا مسكناك من قبل كنت في البيت
جراح: بلغلط
بو خالد : يا رجل اجيب لك سلسله زيها واي شي ثااني بسس والله ماله داعي قسم شررطه وحاااله
بو وهم : اشوف بنتي
.............
اليوم الي بعده
وهم جاها مسج من رقم غريب
الرساااله ( شجاعتك وجرائتك حلووه بسس دلعك مو حلوو حتى شكلك خقق بسس تدرين توبه ادخل بيتكم مره ثاانيه وشكرا على الهديه )
وهم ردت عليه
( خيير من انت وش تبي قاط وجهك ومن وين لك رقمي خل اشووفك موطوط عند رقمي بتشوف شي ماشفته)
الرقم ( هههههههههه موطوط والله تححفه من وين تجيبين مصطلحاتك انتي)
طنشته وهم ولا ردت علييه
ــــــــــــــــ
بيت بو رائد
رائد :يبه حرام عليك
بو رائد: انت اسسكت ولا لك دخل
ام رائد: تكفى يا صالح هد بنتي خلاص ارحمها
رنا:ااا ه يمه الله يخليك وخريه عني ااااي اااااي تكفى يبه والله ماسويت شي
بو رائد طلع معصب
ام رائد: بسس يارنا خلاص رائد اليوم ابيك تدور على شقه نرووحها مالنا قعده هنا
رائد: حاضر يمه
ــــــــــــــــــــــــــــ
عند جرـآح : (قدر يمحي المطر اثار الدموع لكنه لا يمحي الام الجروح ولايمحي روابط القلب لايمحي ذكريات الدم ليته يمحي ليمحي مافي قلبي من هم ضاق به صدري انهمري يا دموعي لكي تري سواد قلبي وظلام ماضيي(أسطورة الظلام .. dark legend)
جراح : وش رايك يا هتان
هتان: وشو ذا ليش يعني
جراح :بحاول اغير روحي
هتان :ليش ...
جراح : بسس
هتان : اشك فيك
جراح : أي افا علييييك بس بحاول....آآآآآآآآآهـ
هتـآن بخوف : وش فيك
جراح : هه مافيني شي لا تخاف تذكرت شي
هتان : وشو الي تذكرته
جراح : تذكر من يموت جدي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://w-algala.ahlamontada.com
ورود الغلا
Admin

Admin
ورود الغلا


رواية  تغرق الغرقان أكثر 111110
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 263
الموقع : الكويت

رواية  تغرق الغرقان أكثر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تغرق الغرقان أكثر   رواية  تغرق الغرقان أكثر I_icon_minitimeالسبت 21 أغسطس - 9:35

البارت الرابع
هتان: ايوا
جراح: في ذاك اليوم
احداث الذكرا 

كان عمر جراح 7 سنوات
في المستشفى كان موجود جراح وخالد
الدكتور: اسسف سويت الي علي وعطاكم عمره
جراح: لا لا
خالد : جراح وش فيك
جراح والدموع في عيونه : جدي هذا لا مايصير لالالالالالالا
في الاستراحه
جراح يبكي
خالد: جراح انت رجال والرجال مايبكي ..بروح اخلص اوراق وارجع
كان يصيح سمع حركه عند الباب لبسس القبعه الي مشبوكه مع قميصه
دخلت بنت
البنت : تصيح
جراح : لا ما اصيح الرجال مايصيح
البنت : اليوم عيد ميلاد امي وهي مريضه في ذي المستشفى قال لي ابوي ان الشخص مهما صار له شي يظل في القلب ...ابتسمت ...شوف بعطيك ارنبي امي خيطته لي وانا اخذه وين ما اروح واول حرف من اسمي مكتوب في اذنه احتفظ فيه تراه غالي علي يلا انا برووح
جراح: بسس انتي تحبين هذا الارنب
البنت : ايوا عشان كذا عطيتك اياه
جراح : شكرا
البنت : باي
نرجع للواقع 
هتان : للحين عندك الارنب
جراح: ايوا اول ماشفت البنت حسيت بشعور غريب واذا شفت الارنب يرجع الشعوور ..و .. والغريب اول ماشفت وهم جا لي الشعور
هتان : يمكن هي البنت
جراح : لا ما اتوقع هو بسس شعور وين بلاقي البنت وانا ما اعرف شي عنها ..غير السالفه
هتان : كيفك

عند رائد
ام رائد : رنا الله يخليك لا تتركيني
رنا : بسس هو مايبيني ليش متبنيني مدامكم ماتبووني
رائد:رنا ربي يخليك خلك عندنـآ
رنا حظنت رائد : اسسفه رؤوود
رائد: رنا صدقيني مبخلي ابوي يقرب منك بسس خلك امي تبيك وانا بعد
....تنكرين جميلنـآ
رنا : مشكلتي اقتنع بسررعه ولا اقدر على فراقكم
رائد : يعني بتبقين
ام رائد : هذا بنتي الي ربيتهـآ
بعد عده ايام خالد خطب نوار وكان يوم العرس
جراح كاشخ وخالد اكشخ منه
نوار طالعه مثل الملاك قمه في الروعه
في دخلت خالد دخل جراح معه كانت بنت عمهم سمر ماره وطيحت روحهـآ على جراح وجراح مسكهآ
سمر بهمسس في اذنه : فديتك تسلم
ووخرت عنه ومسويه فيها منحرجه
وعدت الليله على خير والكل مبسووط
كان قاعد يفكر بلي طاحت عليه من تكون ..ويفكر بوهم
عند جراح في بيته
ماسك القيثار ويعزف وكان عزفه حلوو
رائد : جاتني فكره
جراح : وشو
هتان : اطربنا
رائد : كل واحد ياخذ الاله الي يعرف يعزف فيها ونتفق على لحن ونعزفه ونسجله وننشره وش رايكم
هتان : يلا مدامنا فاضين
جراح : طيب
بدو يعزفوون ومثبتين الكميرـآ
بعد ماخلصو طفوهـآ وشـآفو الفيديو كان مرره نايس
نزلاه ونشرها على المواقع الي يعرفونها
عند وهم وشووق
دخلو على موقع من الي حطو فيه التسجيل
وهم شافته وعرفت جراح مع انهم كانو مو مبينين ملامحم
وهم سرحت وهي تطالع كل حركه يسويها

شوق مستغربه من سرحان وهم
وهم دمعت عيونها : ليته ماكان لص
شوق : منو
وهم : جراح
شوق : وش جابه على بالك
وهم تاشر على جراح في الشاشه
: هذا هوو جراح شوفي وش حلاته
شوق : هذا هو من جدك
وهم : ايوا في احد مايعرف حبه ...اقول شواقي حمليه على لاب توبي
""عند هتان
هتان: جراح ابي منك كلمات رومنسيه حلوه ابي اهدي لسجى ومو عارف شي احسس اني متوتر
جراح ابتسم : ولا يهمك ثواني افكر ..اااامممممم...اي لقيت .احم احم ...
من يجرحك كلمة و الله لأسقيك من دمه
و أكتب على قبره دفع ثمنها عمره
البارت الخامس
هتان : حلو جوجو تسلم يابعد هلي
رائد :لو تسمعك تذبحك
جراح : ربي يسسسلمك ..مين ..؟
رائد : زوجته
جراح : ههههههه ..طيب هتون عندي واحد ثاني .. لحبك في قلبي ثلاث جبال ,جبل لهفة, جبل شوق ,وجبل ارميك منة لو تنساني
هتان: وشو ارميها من جبل اموت ولا ارميها حتى لو تقتلني
رائد : اهي قتلتك وخلصت
جراح : مو قتلته بسس ذبححته
هتان : مالكم شغل فيني فدـآهـآ روحي
رائد :يؤ حمستني اتزووج
جراح : ههههههه عشان نسوي مقبره
هتان : ايوا جروووح وش سويت على المنتدى الي بسويه
جراح : لا اطمنك سويته
رائد : جد يلا قم روح ابي اسجل
اول وااحد
هتان : وشو انا قبلك
جراح : بسرعه الحقو الي يسجل قبل
هتان : شايفنا بزارين
جراح : ايوا واثبات انا رؤوود را اح
هتان : هــآه ....وراح لحق رائد
جراح : ههههههههههههههه
بعد فتح المنتدى واكثر العايله فيه
و رائد سبق هتان وسجل قبله
جراح 1 اسسمه في المنتدى تغرق الغرقان اكثر
رائد 2 اسسمه حطموك ياقلبي
هتان3 اسمه كلي فداك
خلود اسمها احبه بجنون
خالد : ننوـآري بقلبي
سجى من حبي نسيت نفسي
نوار ياربي صبرني على حبه
وهم اتعبك بس اعجبك
حلا حلاي غير
اصايل اصيله
عمام جراح
بو طلال
طلال عمره 25
فهد 20
شهد 20
بو ماجد
ماجد24
مريم 21
هتان 24
هتون19
بوفيصل
فيصل 26
محمد24
فواز 20
غزل 19
فدك 18
وبسس
نرجع حق اساميهم في المنتدى
طلال ولد امي وابوي
فهد الفهد
شهد..شهووده
ماجد...العـآشق
مريم ...نسايم الحب
هتون رساله حب
فيصل اسمه السيف
محمد حموودي
فواز مرجوج
غزل الغزـآله
فدك حبي مـآت
شوق الشووق المنتظر
في المنتدى بصندوق المحادثات
ولد امي وابوي : هلآ
حلاي غير : اهلين
مرجوج : هلآ وغلآ والحلآ
ولد امي وابوي: شخباركم..؟
حلاي غير : الحمدالله وانت .؟
مرجوج : بخير ..برب
ولد امي وابوي : دوم ..تيت
حلاي غير : تيت
تغرق الغرقان اكثر : يـآهلآ انا وصلت
حلاي غير : اهلين
ولد امي وابوي : انت مدري شلون مدير ..اهلين
تغرق الغرقان اكثر : مشكلتك ماتبي اطلع ماطقيتك على يدك
ولد امي وابوي : مالت عليك هين اليوم بتشووف
تغرق الغرقان اكثر : طليل لا تسبب
ولد امي وابوي : قول اسمي عدل
تغرق الغرقان اكثر : بعدين نتفاهم بروح اشوف المنتدى احسن من وجهك
اتعبك بس اعجبك : سلامو
تغرق الغرقان اكثر : وعليكم السلام
ولد امي وابوي : وعليكم
حلاي غير : وعليكم السلامو
تغرق الغرقان اكثر : اتعبك
اتعبك بس اعجبك : هلآ
تغرق الغرقان اكثر :موضووعك حلو
الي هو مقطع الفيديو

اتعبك بس اعجبك : تسلم من ذووقك
تغرق الغرقان اكثر : طيب يلا بلاثرثره فاضيه روحو ردو على المواضيع
ولد امي وابوي : بدـآ يتفلسف

البارت السادس
"بعد كم يوم
جراح اخذ الغيتار
جراح : جيت وش جابك حبيبي .! .**.من بعد طول المغيبِ
من بعد طول المغيبِ
ولا ناوي ياحبيبي .**. تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر

♫ ♫

جيت وش جابك حبيبي .**. من بعد طول المغيبي
من بعد طول المغيبي

ولا ناوي ياحبيبي .**. تغرق الغرقان أكثر
تغرق الغرقان أكثر .!?

♫ ♫

تقول اني ما أهمك .! ** يابرودة والله دمك
كنت في عيني أضمك ** وأتغزل بك وأسهر
♫ ♫

تقول إني ما اهمك .**. يابرودة والله دمك
كنت في عينى اضمك .**. واتغزل بك واسهر

اللي جابك هو حبي .**. ولا شيءٍ مستخبي
ولا شيء(ن) مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .**. ليه من حبي تنكر ..؟
ليه من حبي تنكر ..!؟
اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي .. ولا شيء مستخبي
ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر .. ليه من حبي تنكر
♫ ♫

لاهي . انت في دنياك لاهي .**. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .**. حس في شوقي وتذكر
انت في دنياك لاهي .**. وعن حبيب القلب ساهي
التغلي مو تباهي .**. حس في شوقي وتذكر


يادروب الحب صيحي .**. ويادموع العين طيحي
يادموع العين طيحي

صرت من بعده جريحِ .**. وقلبي عن غيره تسكر
قلبي عن غيره تسكر ..!!

يادروب الحب صيحي .**. ويادموع العين طيحي

ويادموع العين طيحي

صرت من بعده جريحي .**. وقلبي عن غيره تسكر


قلبي عن غيره تسكر

يادروب الحب صيحي .**. ويادموع العين طيحي

ويادموع العين طيحي

صرت من بعده جريحي .**. وقلبي عن غيره تسكر


قلبي عن غيره تسكر


♫ ♫


روح .. روح يا طاير وقله .. ( قله ) قلبي فيه ألفين عله
الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور
روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله / الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور


♫ ♫ ♫
تذكر .. تذكر .. غرقان الغرقان أكثر أكثر

هتان: الله الله على الصوووت بسس
جراح: لا تحسد
رائد : ياخي لا تمدحه يكبر راسه علينا بعدين مايمر من الباب
جراح : رؤوود شف راسك اول
رائد : وش حلاته
جراح : ماخذ بنفسك مقلب
رائد: منقهر
جراح : على وشو
رائد: فول على وشو
هتان : جوعان
رائد وجراح : منو الجوعان
هتان: رؤود
جراح : اها ايوا ياكل ياكل ولا يمتن
رائد : ماشاء الله تبارك الله عين الحسوود فيها عود
هتان: ياكثر جلساتك مع الشياب
جراح : والمشكله ياخذ بسسرعه
رائد: اقول اسكت انت وياه احسن
هتان: ليش تسكنا هذا الحقيقه
جراح : بقول الله يصبرني ..
ولا تنسى صدق الوفا مني ..
وحقيقه واقعي وانشغالي فيك ..
زعلت ولا عرفت ارضيك ..

رائد وهتان : تكفى لا تبدـآ
جراح: يوومه اكلتووني طيب بسكت
هتان : طيب انا برووح
رائد : روحه بلا....
جراح قاطعه : روحه بلا رده ما ابيك ترجعلي
ماعدت انفع لك وما عاد تنفع لي....

فيك وبلاك النور
يالعاشق المغرور..
رائد : بدينـآ
جراح: هذا عرق فيني
هتان وهو يمشي : تكفى يابو عرق
جراح : روح الله يستر عليك
هتان : وعليك ويرد لك عقلك

........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://w-algala.ahlamontada.com
ورود الغلا
Admin

Admin
ورود الغلا


رواية  تغرق الغرقان أكثر 111110
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 263
الموقع : الكويت

رواية  تغرق الغرقان أكثر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تغرق الغرقان أكثر   رواية  تغرق الغرقان أكثر I_icon_minitimeالسبت 21 أغسطس - 9:37

البارت الخامس
عند وهم

جمعه في بيت جدها
عند الرجال
بو وهم : بندر وانا عمك روح قول لهم يسون شاي وقهوا
بندر : طيب ياعمي
دخل بندر المطبخ ونتبه حق وهم
وهم : يومممه منك وش تسوي هنا
بندر: وشو دخلك ولا مطبخ ابوك وانا مدررري
وهم : أي مطبخ ابووي
بندر : عطينا مقفاك يا الله

ـــــــــــــــــــــــــــ

بعد اشهر ساافر جراح وهتان طبعا مع سجى ورائد يدرسسون
.........................
بعد ثلاث اشهر
خلود بصرـآخ:يمـــــــآ جابو الحلا
نوار: بسس بطيتي اذني ....
خلود:ههههه اسسفه بسس معفوسين
نوار : ايوا خالتي من ثلاث اشهر ماشافت جراح
ام خالد: خلود يمـآ قولي للخدم يجهزون غرفة الطعام
خلود:طيب يما
نوار: انا بروح اشرف على طباخهم
ام خالد: طيب يابنتي..

وبكذا كان بيت بو خالد

في بيت بو ماجد

هتون تناقز : وـآآآآآآآآآي ماني مصدقه
هتين بيرجع
ام ماجد:هجدي يابنت
مريم : يمـآ لا تلومينها اشتقنا له
ماجد توه داخل : يالله يمـآ خل نروح بيت عمي قريب يوصلون
في بيت بو خالد كان الكل موجود
وصلو هتان وجراح وسجى البيت
خالد راح حضنهم
جراح: ادري بدوني البيت ظلام
خالد: مشكله ماخذ بنفسك مقلب
طلال: وخر خلنا نسلم
جراح وهتان : طليل
طلال:طليل بعينكم طسو ماني مسلم
جراح: هههههههه كانت عارف
ماجد: هلا وغلا شخباركم
هتان: هلا مجوود
ماجد: اصغر عيالك
جراح: طقم خالد
ماجد: له الشرف
خالد: انت الي لك الشرف
فواز :امداكم وصلتو وخليتوهم يتهاوشون

وبكذا رحبو فيهم
...................
اول مادخلت سجى البنات ركيض
سجى: شوي شوي
خلود: وحشتينا
هتون: هلا بمرت اخوي الدوبه
مريم:هلا سجاوي
فدك: سجوي شخبارك
غزل : نستنا اكيد
وبكذا عدت السسهره والكل راح بيته

دخل جراح وحاط راسسه على رجول امه
ام خالد: وش فيك يمـآ
جراح: اشتقت لك .....متردد يقول ولالا
ام خالد: تشتاق لك العافيه
خالد: ايوـآ الدلال لك يا جراحوه
جراح:يحق لي....يمـــآآآ
ام خالد: هلا يا يمـآ
جراح : ابي اقولك شي
ام خالد : قول يما اسمعك
جراح : ااي بقول امممم...
خالد: ههههههههه اول مره تطردنا بتلميح ...خلود تراها طرده
جراح وهو للحين منسدح على رجول امه ..ابتسسم: ايوا هذا اخوي الي يفهمني
خالد قام وقرب من اذن جراح وهمس:فيها زواج صح
جراح ابتسسم معنها أي
خالد : بعدين تقولي
جراح : على امرك بسس عطنا مقفاك
خالد مشا وهو يضحك ووراه خلود وعلى وجها علامات الاستفهام
ام خالد: لا تقول تبي تتزوج
جراح طالع فيها: شلون دريتي
ام خالد: انا امك واعرفك وسمعت خالد وهو يقولك
جراح: تكفين يما
ام خالد: توك ماشتقلت وصغير
جراح: يما عمري 24 وتقولين صغير
ام خالد: طيب ومن الي تبيها
جراح :.........

مين الي يبيها جراح ..؟


بيقدر ياخذها ولا لا..؟

بندر له احداث بلبارت ولا لا..؟

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://w-algala.ahlamontada.com
ورود الغلا
Admin

Admin
ورود الغلا


رواية  تغرق الغرقان أكثر 111110
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 263
الموقع : الكويت

رواية  تغرق الغرقان أكثر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تغرق الغرقان أكثر   رواية  تغرق الغرقان أكثر I_icon_minitimeالسبت 21 أغسطس - 9:39

البارت السادس
ام خالد : طيب بكره اكلمهم
جراح ابتسم وقام باس راس امه: ربي يسسلمك بروح انام تامرين على شي
ام خالد : وانت من اهله لا سلامتك
راح جراح يركض على الدرج
جراح يصارخ : خــــــــــــــآلد
خالد الي بغرفته خاف هو ونوار
طلع خالد : جراح فيك شي
جراح والابتسامه شاقه وجهه: امي بتكلمهم بكره
خالد:وعمى خوفتني فكرت فيك شي
جراح كشر وجهه:انت قلت قولي
خالد : طيب دقيقه واجي غرفتك
جراح رجع ابتسم : استناك
دقايق ودخل خالد غرفه جراح
خالد:يلا قوول منو الي بتخطبها
جراح : وهم
خالد: صديقة خلود
جراح : ايوـآ..ابي اتزوجها
خالد:طيب هي موافقه
جراح: اتمنى
بعد كم يووم
جراح بصراخ : يمه يمه يمـآ يمه يمه
ام خالد :وصمه وش فيك
جراح : ردو
ام خالد: تونـآ امسس مكلمينهم
جراح عفس وجهه: اووف متى يعني
ام خالد : بتقوم عني ولا اقول لهم هونا
جراح بسرعه : لالاخلاص بقوم
نزل خالد : الحمد الله والشكر كنو اول واحد يتزوج
جراح : انت اسكت مو اخذت نواروه خلاص
خالد : اسمها نوار ومالك خص فيني
جراح ابتسم: مو كنو سوا مثلي

من جهه ثانيه عند وهم
وهم تفكر من كلمها ابوها وهي في الغرفه
ياربي هو حلو وانا احبه بسس هو لص..وانا هذا ما ابيه شلون اخليه يترك ...امممم..ايوا لقيتها ..بقول...
بعد اسبووع
ام خالد : ايوا فهمت
ام محمدعمة وهم :ايوا هي تقول لازم مهرها من شغله مو من ابوه
ام خالد : ايوا خلاص
بعد ماسكرت ام محمد
دخل جراح البيت وكان متضايق توه بيصعد الدرج نادته امه
ام خالد: جراح
جراح لف على امه :.......
ام خالد: ياولدي وهم موافقه
جراح ابتسسم
ام خالد تكمل: بشرط تبيك تشتغل والمهر من شغلك
جراح: بسس ماخلصت دراستي
ام خالد : ادري بسس هذا شرطها
جراح ببتسامه باهته: طيب
راح غرفته جلس يفكر وهو يسمع اغنيهღ♥ღnopromisesღ♥ღ
الحين من وين لي الشغل مالي الى اسافرواشتغل أي شي واجمع واعطيها مهر .بسس اذا مالقيت شغل وخاصه اني ماخلصت درااسه لالا انشاء الله القى بسس هي ليش تبي من شغلي ..اذا ماتبيني تقول ليش تعجزني اووف صدع راسي من التفكير.. بسس يمكن ...نام وهو يفكر
اليوم الي بعده
خالد: تروح وترجع بسلامه
جراح: ربي يسسلمك
ام خالد: يايمه لاطول ما اقدر على فراقك
خالد: ياعيبني انا بسافر عشان تقول مااقدر على فراقك
جراح: ياشين الغيره
الكل : ههههههههههه
بعدها سافر جراح فرنسا
عند وهم
شوق: لا تتهمينه وهو بريئ
وهم : ايوا صارله ثلاث اشهر مابين وهو مسافر اكيد انحاش ما يبي يشتغل
شوق: يمكن
ــــــــــــــــــــــــــــــــ
جراح :اووف صار عندي ثلاث اشهر وماجمعت الى نص المهر اوووف
شاب: جراح يالله تاخرنا على الشغل
جراح: جاااي
اقول لكم كم شغله اشتغلها جراح
مزارع ...يغسل السيارات ...في البناء
سواق تكسي سواق الي في البيوت
في المحلات ينظف يكنس ..في محل اللكترونات..يعبي بانزين..هذا بعض الشغلات
نخلي جراح يشتغل
ــــــــــــــــــــــــــ
عند وهم الشهر الرابع
ام محمد :يايمه جراح سافر ولا له اثر
وبندر شاريك هاذي ثالث مرره وش قلتي
وهم :.............
ــــــــــــــــــــــ
بعد سنه
جراح والبسسمه شاقه وجهه دخل البيت : يا اهل البيت انا رجععععععععت
مافي صوووت
جراح : ياهو يا نااااااااس
مافي صووت
دخل الصاله وحاس البيت يدور مافي احد والخدم مو موجودين جلس بصاله
اشوي ودخلو البيت وكانو كاشخين
ام خالد: هلا هلا بولدي
جراح: وين كنتو..؟
ام خالد برتباك :ها أي من عرس بنت صديقتي
جراح:اها طيب
خلود توها داخله : يمممه وهم اليوم صايره حلوه خساره مو من نصيـ.....شافت جراح
خلود:جرـآآآآآآآآآآآآآآآح
ام خالد وشبه خايفه: أي جراح
جراح: خلود تكلمي وش تعنين بكلامك
خلود: ولا شي
جراح بصراخ: بسسرعه وهم تزوجت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://w-algala.ahlamontada.com
ورود الغلا
Admin

Admin
ورود الغلا


رواية  تغرق الغرقان أكثر 111110
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 02/08/2009
عدد المساهمات : 263
الموقع : الكويت

رواية  تغرق الغرقان أكثر Empty
مُساهمةموضوع: رد: رواية تغرق الغرقان أكثر   رواية  تغرق الغرقان أكثر I_icon_minitimeالسبت 21 أغسطس - 9:40

البارت السابع
خلود: لالا
جراح: منو تزوج وهم
ام خالد: هد ياولدي
جراح بصراخ:يعني وهم تزوجت واليوم زواجهـآ...ورايحين
ام خالد: جراح خلاص
جراح راح غرفته
خلود: ماكنت ادري انه هنا
ام خالد: ماعليك منه يهدا ويطلع
خلود خافت على اخوها بسس خلته اشوي
ــــــــــــــــ
من جهه ثانيه
بندر: وهومه
وهم بحيا: لبيه
بندر: لبى قلبك ..مومصدق انك جنبي
وهم صارت طماطه
بندر:اخليك تبدلين بروح اطلب لنا عشا راح بندر يطلب عشا ووهم راحت تبدل اخذت شور سريع
طلعت ولبست قميص نوم اسسود ستان لنص الفخذ وفتحت شعرها
دخل بندر وهو يدندن انبهر بجمال وهم
بندر بهيمان:اذووب انا على الاسود
وهم استحت
نخليهم ,.,.,
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
جراح في غرفته اتصل على وهم الي اخذ رقمها من خلود
ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بندر نايم اما وهم ماجاها نوم رن جوالها شافته رقم غريب طنشت ...وتابعت الفلم ..رن مره ثانيه وثالثه
و رابعه والخماسه ردت
وهم: الو
جراح : شلون كذـآ
وهم: مين انت..؟
جراح بخنقه: انا جراح شلون تتزوجين
وهم : انت الي سافرت سنه استناك وماجيت
جراح بصراخ اشوي: رحت اجمع مهرك مو تبينه من شغلي..بهدوء..تعبت وانا اشتغل واخرتها تتزوجين
وهم :........
جراح بخنقه: الله ...يـ..هنيك
طوطوطوطو..<<سكر الخط
ـــــــــــــــــــــــــــ
وهم جالسه تفكر هي تسرعت ولا لا
بندر من وراها جاها وضمها :وراه الحلو مانام
وهم بحيا:مو جايني نوم
بندر : انا اعرف شلون اخليك تنامين
وهم : ورني شلون
بندر حملها وهي تصارخ نزلني دخلها الغرفه ^_*
ـــــــــــــــــــــــــ
عند جراح وهو شوي ويموت منقهر منها (لييييش فيني شي مو ناقصني شي اووف خلاص هي تزوجت انساها ياجراح لالا شلون انساها احبها ..)
جراح: شكل استخفيت
قام واخذ له شاور سريع ونام
اليوم الي بعده جلسس ولبس ثوب وكششخ نزل عند اهله
ام خالد: وش ذا الزين وين رايح
جراح ببتسامه: رايح ابارك لوهم
خلود: ليه انت ماتقرب لهم
جراح للحين الابتسامه: بسس كنت خاطبها وهي صديقته لازم نبارك
ام خالد: لا يايمه ماله داعي
جراح: بلى له داعي باي
ام خالد كانت خايفه يسوي شي
ـــــــــــــــــــــــــــــ
كان زحمه وزعاج والكل فرحان لهم
بو وهم : ما اوصيك يابندر تراها غاليه
بندر: بعيوني ياعمي
: السلام عليكم
الكل لف ماحد يعرفه منو ..بو وهم عرفه وكان خايف يسوي شي
الكل : وعليكم السلام
بو وهم: هلا بولدي جراح
جراح : هلا بك ...مبروووك
بو وهم: ربي يسسلمك
جراح لف على بندر: مبروك حافظ عليها
بندر : الله يبارك فيك عقبالك ...بسس اعذرني ماعرفتك
جراح :ادري انك ماتعرفني..انا...
قاطعه بو وهم: يالله ياحماعه العشا جاهز
جراح وبندر: طــيب
بندر: تشرفت بمعرفتك انا بندر
جراح : الشرف لي انا جراح
جراح ماكان فيه فرصه يخرب على بندر وهو بذا انقهر وسافر يدرس برا
ــــــــــــــــــــ
بعد عدة اششهر ..
الكل في المستشفى ويبكي
ووهم مو قادره تسكت
بو وهم : خلاص يابنتي استهدي بالله
وهم: يبه هذا بندر وعدني يكون معي شلون يرووح ويتركني
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
رائد بصراخ وبقهر: ياااخايسسه ماتوقتك كذا شلون تخونيني هـآ..؟
البنت بغرور: اصلا انا ماحبيتك عشان اخونك
رائد بصدمه قووويه:.............
البنت تكلم الشاب الي معاها: يالله حبي نمشي (شددت على كلمة حبي ) ومشت وهي تضحك
رائد بكرره الدنيا وبحبها يطالعها
مشا رائد وهو حامل خيبته معهوراح عند هتان ..تلاقو في مقهى
هتان: هونها وتهون
رائد: والقهر احبها وما اقدر انساها
هتان :ما ابي اقهرك واحسرك بسس حذرتك
رائد: وانا غبي ماسمعت
هتان وكنه ذكر شي: رؤؤود مو كنا انشقلنا عن بعض مده
رائد: ايوا كل واحد انشغل ولا ندري عن بعض
هتان: ايوا اشتقت لجمعتنا حنا الثلاثه
رائد: الى وين جراحوه
هتان :مدري اتصل به
رائد وهو يتصل على جراح
هتان: هممم
رائد يهز راسه بـلا
هتان: بجرب انا
رائد: طيب
هتان: مايرد بديت اخاف
رائد: لاتقول يمكن صارله شي
هتان هز راسه بنعم
قامو من على الكراسي طيران على بيت جراح
وقفو عند الباب وهم يسمعون الصراخ
بو خالد:جراح ولدي ومراح تاخذه
صالح: هو ولدي من لحمي ودمي وينه بسسرعه
بو خالد: اطلع برى بعد كل هاسنين جاي تسال عنه برـآآآآآآآآآآ
صالح: هين يا بو خالد ان ماخذته ما اكون صالح
هتان ورائد علامات الصدمه على وجوهم والاستفهام
ــــــــــــــ
وهم حالتها ماتسر عيونها حمر وجها اصفر
وهم بصراخ: ابي بندر طلعووه
وهم وهي تبكي وتتذكر شلون مات
وهم: بندوره حبيبي بشتاق لك
بندر بحب: بندوره مالقيتي غيره ..وانا اكثر مايهون على اتركك
وهم حضنته وبدت تبكي
بندر:ههههه الي يقول بروح ومو راجع
وهم ضحكت بين دموعها:هههه من الشووق
بندر قرص خدود وهم وباسها : يلا بتاخر
طلع من الفلا ووهم تاطعه من النافذه
بندر حرك السياره راج لوره وجات السياره مسسسرعه وطااخ في سياره بندر كل ذا قدام وهم وشتقلت النيران في السيارتين ...صاحب السياره الثانيه في غيبوبه
ـــــــــــــــــــــــ
وهم راحت المستشفى بود محد يردي
وهم في الرسبشن: ممكن اعرف صاحب السياره الي صدمه بندر الـ***
الموضف : ايوا اسسمه .....
وهم Sadلاتعليق)
ــــــــــــــــــــــــ
البارت التاسع
هتان ورائد: يعني جراح ولد صالح الـ***
بو خالد: أي بسس لاحد يدري ...الى وين جراح
ام خالد وهي تبكي : رسلي انه سافر ومو راجع الى اذا لقه نفسسه
بو خالد: لقه نفسسه شللون
ام خالد: مدري هذا الي قالي
هتان وارئد: عن اذنكم
في السياره....
رائد: سافر ولا يقول ...اخ يا جراح وصرت غير
هتان: من سافر يجمع مهر وهم وهو غير
رائد: الى على طاري وهم سمعت انها تزوجت
هتان بصدمه : شلووووون
رائد: هذا الي سمعته
هتان : وجراح كل يوم يتصل فيني من سافر وهو ينضر الحظه الي يرجع ويخبها
رائد: وانا كان مستانس
هتان : لازم نعرف وين هو
ــــــــــــــــــــــــــــ
عند وهم دخلت الغرف شافته مليان اجهزه ووجهه اصفر وشفايفه بيض وكان شكله ميت ...
وهم بهمس: انت انت قتلت بندر ليه
...رد قوم ادري انك صاحي ليه تكرهه قوم قولي ...جلست تتذكر كلماته
.............
بو خالد يحاول يتصل بجرح مغلغ
وخلود وام خالد وخالد يحاولون
ــــــــــــــــــــــــــ
وهم تتذكر
جراح بصراخ اشوي: رحت اجمع مهرك مو تبينه من شغلي..بهدوء..تعبت وانا اشتغل واخرتها تتزوجين
رجعت من ذكرياتها
وهم بهمس :اسسسفه جراح ماكنت ادري بسس خلاص انا تزوجت كان تقبلت هذا ليه صدمت بندر
النيرس: لوسمحتي انتهت الزياره
وهم : طـ ـ ـ يب
ــــــــــــــــــــــــــــ
هتان بصراخ: وخر وين الي ماتتسمى
بو وهم: احترم نفسسك
رائد: طيب بسس نبي نكلمها نبي نعرف ليه تزوجت غير جراح وهو شاريها
بو وهم: سافر ولا رجع وجاها نصيبها ليه نوقفه على واحد ماجى
هتان بهدوء: سافر يجمع مهر وهم
رائد: مو شرطها ان مهرها من شغله
بو وهم مصدوم فكر انحاش :.........
ـــــــــــــــــــــــــ
دخلت وهم البيت شافت نور المجلس راحت تشوف مين فيه وقفت من الصدمه من الي تسمعها....
ـــــــــــــــــــــــــــ
:لا ياحبيبي هو الحين بغيبووبه لين يصحى
:بسس اخليه يحبك ابيك تطلعين معاي
:ايوا قلت خلاص يا راكان
راكان: فديت سمورتي
سكر من عند سمر وابتسامت الخبث على وجهه
ـــــــــــــ
عند سمر
سمر: ههه غبي ياراكان ...بسيطه ياجراح ان ماخليتك تموت فيني
اول شي خليت بندر يقتنع ويتزوج وهم (بقهر ) حبيييبتك ..وثاني شي موته هههههههه حطمتها ماحد ياخذ جوجو مني .....استني بسس ياوهم لااخليك تندمين انك فكرتي بجراح
ــــــــــــــــــــــــــــ
هتان: ايوا جراح ذل روحه بشغله بس عشان يجمع مهر وهم ورجع لنا مستانس
رائد يكمل: وكل ماكلمنا لازم يسال عنها وهو متشوق انه يرجع وكانت صدمته انها تزوجت وبعدها تغبر علينا
كل هذا سمعته وهم ماقدرت تسمع اكثر راحت غرفتها وتبكي من الذنب
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
طوووووووووووووووووط <<جهاز القلب يعلن وقف القلب

ــــــــــــــــــــ
وهم : اسسسسفه ياجراح ماكنت ادري
دق باب غرفتها ..بعد اذن دخلت الخدامه الي كانت مسافره مده ورجعت حامله رسسساله
وهم خذت الرساله
(وهوم حبيبتي انا بطلت اسسرق وسافرت اشتغل واجمع مهرك استنيني ادري مايحق لي اقولك كذا بسس فديتك ...بعدك نار حرقني
زوجك المستقبلي جراح)
وهم : من متى هذي الرساله
الشغاله: قبل سنه مدام
وهم بصراخ: ليش ماجبتيها من قبل ها ليشش برا طلعي.
ــــــــــــــــــــــــ
....تجمع الدكاتره والممرضين .....يبون يعرفون اهله بسس مافي دليل يدل على هويته....
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد معاناه رجع نبضه طبيعي بسس للحين بغيبوبه
ــــــــــــــــــــــــــ
بو سمر بصراخ: يا الحيوااااااانه وينك
ام سمر: ليه تصارخ وش فيك
بو سمر : وين الحيواانه بنتك نزلت راااسي
ام سمر : وش صااير
بو سمر : الي صاااير بنتك تطلع مع شباب وشوفي الصور الفاصخه
ام سمر تطالع الصور منصدمه قالت وبقهر : هذا اخر دلعك ياسمروه
.....................
بغرفه سمر
سمر : هههههههههه فديتك عزووزي
عبد العزيز: متى اشوفك ما اقدر اصبر
انفتح الباب بقوه
بو سمر : تعالي يامسوده الوجه وسحبها من شعرهــــآ
ــــــــــــــــــــــــــــ
help me
كانت جمله تتردد داخله
ـــــــــــــــــــــــــ
رائد يتذكر حبه لـ الهنوف
رائد: من شفتك حبيتك
الهنوف : وانا بعد
رائد اخذ رقمها وصار يطلع معاها
اول ماتعرف عليها في المجمع
وكانت بينهم رسايل فترره انقطعت الرسايل من الهنوف وجاته بعد فتره رساله فيها(عافك الخاطر)
رائد تحطم وماصدق الى يوم شافها في المول مع غيره
صح من افكاره ودخل النت (الشات )
دخل على بنت وجلس يسولف معها
رائد: مره حبيتي ..؟!
ارجوك ارجع(البنت):ايوا حبي الوحيد الي راح
رائد:شلون
ارجوك ارجع:احسسن لو اميل
رائد: براحتك وعطاها اميله
ارجوووك:حبيت بعدين تركته بسس مارتحت من تركته وكنت امكابر بسس بعد بعده عرفت غدره
رائد:ليه تركتيه
ارجوك: حيته مايحبني وما احبه
ودي اسسمع صوتك واشوف صورتك
رائد "جريييئه":دقايق احط الصوره
حط الصوره وستناها تقول رايها
البنت انصدمة ماتوقعت هذي الشي ابددوبدت تصيح بدون مقدمات
ارجوك:انت انت الشخص الي حبييته
رائد: هههههه شلون وانا توني اعرفك
ارجوك:رائد انا الهنوووف
رائد :........
قول عن حالته يبكي ولا يضحك ولا يصارخ الي قدر عليه انه يسكت
دقق في اميل البنت أي هو ماينساه اميلها في البدايه حسس ان الاميل مالوف بسس مادقق صحاه من صدمته صوت اميله
الهنوف: خلنا ننسا الماضي ونرجع ارجوك رائد
رائد: هههههههههههههههه ننسا ماصار يوم بنسى خلاص بينا حدود يا الهنوف ....باي
حذفها قبل لاتتكلم ويضعف
ــــــــــــــــــــــ
سجى : هتوني
هتان: عيونه وقلبه وروحه
سجى: انا حــــآمل
هتان بيطير من الفرحه: جد بصير ابو
سجى بحيا : أي وانا بصير ام
هتان : بكرا عازم العايله
قام هتان ونزل لمه وخبرها ماقصر خبر البيت كله وهو بيطير من الفرح
هتون:الحمد الله والشكر ولا بيعقل شلون بيصير ابو
مريم: ههههههه خليه مو مصدق اول واحد
هتون : مساكين الباقي هههههه
ماجد: الله لا يبلانا...اعياله مستشفى المجانين على طول بدون نقاش
الكل :هههههههه
ام ماجد: ماعليكم من ولدي خلوه يستانس
هتان: مالت وانا بسويكم عمام وعمات ....ولا فيه تشوفونهم
ام ماجد: ماعليك منهم روح لزوجتك لاتعب روحها
هتون : الحين ببتدلع سجى اول حفيد بجيب
ام ماجد وهتان: يحق لها
هتان يكمل : مو انتي..
هتون: جب روح لاتموت علينا
هتان طنشها ومشى...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://w-algala.ahlamontada.com
 
رواية تغرق الغرقان أكثر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» رواية الاجنحه المكسوره...جبران خليل جبران

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ورود الغلا :: القصص والروايات-
انتقل الى: